الكتّاب :

(ترتيب الكتّاب بحسب الأحرف الأبجدية)


صفحة الكاتب : اخلاص داود
اخلاص داود

صفحة الكاتب : ادارة الموقع
ادارة الموقع

صفحة الكاتب : ادارة موقع نــوروز
ادارة موقع نــوروز

صفحة الكاتب : ادريس زايدي
ادريس زايدي

صفحة الكاتب : ادريس هاني
ادريس هاني

صفحة الكاتب : ادهم امين زنكنه
ادهم امين زنكنه

صفحة الكاتب : اذاعة الروضة الحسينية
اذاعة الروضة الحسينية

صفحة الكاتب : اذاعة الهدى
اذاعة الهدى

صفحة الكاتب : ارشد الحلاق
ارشد الحلاق

صفحة الكاتب : ارشد القسام
ارشد القسام

صفحة الكاتب : ارشد محمد
ارشد محمد

صفحة الكاتب : اريج عبد الهادي
اريج عبد الهادي

صفحة الكاتب : ازهر السهر
ازهر السهر

صفحة الكاتب : ازهر جرجيس
ازهر جرجيس

صفحة الكاتب : اسامة الزهيري
اسامة الزهيري

صفحة الكاتب : اسامة الشبيب
اسامة الشبيب

صفحة الكاتب : اسامة العتابي
اسامة العتابي

صفحة الكاتب : اسامة القبانى
اسامة القبانى

صفحة الكاتب : اسامة الكربلائي
اسامة الكربلائي

صفحة الكاتب : اسامة مغفور
اسامة مغفور

صفحة الكاتب : اسد الله الضيغمي
اسد الله الضيغمي

صفحة الكاتب : اسد المسعودي
اسد المسعودي

صفحة الكاتب : اسراء البيرماني
اسراء البيرماني

صفحة الكاتب : اسراء العبيدي
اسراء العبيدي

صفحة الكاتب : اسراء الفكيكي
اسراء الفكيكي

صفحة الكاتب : اسراء مهدي محمد الكلابي
اسراء مهدي محمد الكلابي

صفحة الكاتب : اسرار الشرق
اسرار الشرق

صفحة الكاتب : اسعد الحسناوي
اسعد الحسناوي

صفحة الكاتب : اسعد الحلفي
اسعد الحلفي

صفحة الكاتب : اسعد الظالمي
اسعد الظالمي

صفحة الكاتب : اسعد الموسوي
اسعد الموسوي

صفحة الكاتب : اسعد عبد الجبار
اسعد عبد الجبار

صفحة الكاتب : اسعد عبد الرزاق هاني
اسعد عبد الرزاق هاني

صفحة الكاتب : اسعد عبدالله عبدعلي
اسعد عبدالله عبدعلي

صفحة الكاتب : اسعد كمال الشبلي
اسعد كمال الشبلي

صفحة الكاتب : اسعد منشد
اسعد منشد

صفحة الكاتب : اسلام النصراوي
اسلام النصراوي

صفحة الكاتب : اسماء الشرقي
اسماء الشرقي

صفحة الكاتب : اسماء محمود
اسماء محمود

صفحة الكاتب : اسماعيل ابراهيم العكيلي
اسماعيل ابراهيم العكيلي

صفحة الكاتب : اسماعيل البديري
اسماعيل البديري

صفحة الكاتب : اسماعيل العتابي
اسماعيل العتابي

صفحة الكاتب : اسماعيل عزيز كاظم الحسيني
اسماعيل عزيز كاظم الحسيني

صفحة الكاتب : اسيا الكعبي
اسيا الكعبي

صفحة الكاتب : اشراف شيراز
اشراف شيراز

صفحة الكاتب : اشراق دلال
اشراق دلال

صفحة الكاتب : اشرف الخريبي
اشرف الخريبي

صفحة الكاتب : اصف اللعيبي
اصف اللعيبي

صفحة الكاتب : اصيل العزاوي
اصيل العزاوي

صفحة الكاتب : اعتدال ذكر الله
اعتدال ذكر الله

صفحة الكاتب : اعلام السيدة شيماء عبد الستار الفتلاوي
اعلام السيدة شيماء عبد الستار الفتلاوي

صفحة الكاتب : اعلام العتبة العسكرية المقدسة
اعلام العتبة العسكرية المقدسة

صفحة الكاتب : اعلام القاضي قاسم العبودي
اعلام القاضي قاسم العبودي

صفحة الكاتب : اعلام المجلس السياسي للعمل العراقي
اعلام المجلس السياسي للعمل العراقي

صفحة الكاتب : اعلام النائب الأول لمحافظ ذي قار
اعلام النائب الأول لمحافظ ذي قار

صفحة الكاتب : اعلام النائب بان دوش
اعلام النائب بان دوش

صفحة الكاتب : اعلام النائب جبار الكناني
اعلام النائب جبار الكناني

صفحة الكاتب : اعلام النائب حسن خضير شويرد
اعلام النائب حسن خضير شويرد

صفحة الكاتب : اعلام النائب خالد الاسدي
اعلام النائب خالد الاسدي

صفحة الكاتب : اعلام النائب د . اشواق الجاف
اعلام النائب د . اشواق الجاف

صفحة الكاتب : اعلام النائب د . مهدي الحافظ
اعلام النائب د . مهدي الحافظ

صفحة الكاتب : اعلام النائب شاكر الدراجي
اعلام النائب شاكر الدراجي

صفحة الكاتب : اعلام النائب علي الصجري
اعلام النائب علي الصجري

صفحة الكاتب : اعلام النائب وحده الجميلي
اعلام النائب وحده الجميلي

صفحة الكاتب : اعلام امام جمعة الديوانية
اعلام امام جمعة الديوانية

صفحة الكاتب : اعلام تجمع مؤسسات بغداد الثقافية
اعلام تجمع مؤسسات بغداد الثقافية

صفحة الكاتب : اعلام تربية الكرخ /2
اعلام تربية الكرخ /2

صفحة الكاتب : اعلام حركة الوفاق الاسلامي
اعلام حركة الوفاق الاسلامي

صفحة الكاتب : اعلام حزب الدعوة الاسلامية
اعلام حزب الدعوة الاسلامية

صفحة الكاتب : اعلام د . وليد الحلي
اعلام د . وليد الحلي

صفحة الكاتب : اعلام دائرة مدينة الطب
اعلام دائرة مدينة الطب

صفحة الكاتب : اعلام دار ثقافة الاطفال
اعلام دار ثقافة الاطفال

صفحة الكاتب : اعلام ديوان الوقف الشيعي
اعلام ديوان الوقف الشيعي

صفحة الكاتب : اعلام رئيس الوزراء العراقي
اعلام رئيس الوزراء العراقي

صفحة الكاتب : اعلام رئيس مجلس ذي قار
اعلام رئيس مجلس ذي قار

صفحة الكاتب : اعلام شرطة محافظة النجف الاشرف
اعلام شرطة محافظة النجف الاشرف

صفحة الكاتب : اعلام شرطة ميسان
اعلام شرطة ميسان

صفحة الكاتب : اعلام صحة البصرة
اعلام صحة البصرة

صفحة الكاتب : اعلام صحة الكرخ
اعلام صحة الكرخ

صفحة الكاتب : اعلام كتلة المواطن
اعلام كتلة المواطن

[«« البداية] « السابق ... | 1 | 2 | 3 | -4- | 5 | 6 | 7 | ... التالي » [النهاية »»]

عدد الصفحات : 48 - انت في الصفحة رقم : 4 .




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق عصام حسن رشيد ، على الرافدين يطلق قروض لمنح 100 مليون دينار لشراء وحدات سكنية : هل هناك قروض لمجاهدي الحشد الشعبي الحاملين بطاقة كي كارد واذا كان مواطن غير موظف هل مطلوب منه كفيل

 
علّق عبد الفتاح الصميدعي ، على الرد القاصم على تناقضات الصرخي الواهم : عبد الفتاح الصميدع1+3

 
علّق منير حجازي ، على آلام وآمال .. طلبة الجامعات بين صراع العلم والشهادة   - للكاتب د . الشيخ عماد الكاظمي : السلام عليكم . شيخنا الفاضل حياكم الله ، لقد تطرقت إلى موضوع في غاية الاهمية . وذلك ان من تقاليع هذا الزمان ان تُقدَم الشهادة على العلم ، فلا وزن للعلم عند البعض من دون وضع الشهادة قبل الاسم مهما بلغ العالم في علمه ونظرا لحساسية الموضوع طرحه الشيخ الوائلي رحمه الله من على المنبر مبينا أن الشهادة عنوان فانظر ماذا يندرج تحته ولا علاقة للشهادة بالعلم ابدا . في أحد المؤتمرات العالمية في احد المدن الأوربية طلبت احد الجامعات استاذا يُلقي محاضرة في علم الاديان المقارن . فذكروا شخصا مقيم في هذه البلد الأوربي كان عنده مؤسسة ثقافية يُديرها . فسألوا عن شهادته واين درس وما هو نشاطه وكتبه التي ألفها في هذا الباب. فقالوا لهم : لا نعلم بذلك لان هذا من خصوصيات الشخص ولكننا استمعنا إلى اعاجيب من هذا الشخص وادلة موثقة في طرحه للاصول المشتركة للبشرية في كل شيء ومنها الأديان فلم يقبلوا استدعوا شيخا من لبنان تعبوا عليه كثيرا من اقامة في الفندق وبطاقة السفر ومصاريفه ووو ثم القى هذا الشيخ محاضرة كنت انا مستمع فيها فلم اسمع شيئا جديدا ابدا ولا مفيدا ، كان كلامه اجوف فارغ يخلو من اي علم ولكن هذا الشيخ يحمل عنوان (حجة الاسلام والمسلمين الدكتور فلان ) . بعد مدة قمت بتسجيل فيديو للشخص الذي ذكرته سابقا ورفضوه وكانت محاضرته بعنوان (الاصول المشتركة للأديان) ذكر فيه من المصادر والوقائع والادلة والبراهين ما اذهل به عقولنا . ثم قدمت هذا الفيديو للاستاذ المشرف على هذا القسم من الجامعة ، وفي اليوم التالي جائني الاستاذ وقال بالحرف الواحد (هذا موسوعة لم ار مثيل له في حياتي التي امضيتها متنقلا بين جامعات العالم) فقلت له : هذا الشخص هو الذي رفضتموه لانه لا يحمل شهادة . فطلب مني ان أعرّفهُ عليه ففعلت والغريب أن سبب طلب الاستاذ التعرف عليه هو ان الاستاذ كان محتارا في كتابة بحث عن جذور علم مقارنة الاديان ، ولكنه كان محتارا من أين يبدأ فساعده هذا الاخ واشتهرت رسالة الاستاذ اشتهارا كبيرا واعتمدوها ضمن مواد الجامعة. وعندما سألت هذا الشخص عن مقدار المساعدة التي قدمها للاستاذ . قال : انه كتب له كامل الرسالة واهداها إياه ثم وضع امامي اصل مخطوط الرسالة . ما اريد ان اقوله هو أن هذا الشخص لم يُكمل الدراسة بسبب ان صدام قام بتهجيره في زمن مبكر وفي إيران لا يمتلك هوية فلم يستطع اكمال الدراسة ولكنه وبهمته العالية وصل إلى ما وصل إليه . اليس من الظلم بخس حق امثال هذا الانسان لا لذنب إلا انه لا يحمل عنوانا. كما يقول المثل : صلاح الأمة في علو الهمة ، وليس في بريق الالقاب، فمن لا تنهض به همته لا يزال في حضيض طبعه محبوسا ، وقلبه عن كماله الذي خُلق له مصدودا مذبذبا منكوسا. تحياتي فضيلة الشيخ ، واشكركم على هذا الطرح .

 
علّق منير حجازي ، على تعديل النعل المقلوبة بين العرف والخرافة - للكاتب علي زويد المسعودي : السلام عليكم هناك من تشدد من الفقهاء في مسألة قلب الحذاء وقد قال ابن عقيل الحنبلي (ويلٌ لعالمٍ لا يتقي الجهال بجهده والواحدُ منهم يحلفُ بالمصحف لأجل حبةٍ، ويضربُ بالسيف من لقىَ بعصبيتهِ و ويلٌ لمن رأوهُ أكبّ رغيفا على وجههِ ، أو ترك نعالهُ مقلوبةً ظهرها إلى السماء أو دخل مشهدا بمداسة ، أو دخل ولم يقبل الضريح ) . انظر الآداب الشرعية لابن عقيل الحنبلي الجزء الأول ص 268. وقرأت في موقع سعودي يقول عن ذلك : فعلها يشعر بتعظيم الله تعالى عند العبد ، وهذا أمر مطلوب ، اذ لم يرد النص على المنع او الترك او الفعل. ولربما عندما يقوم البعض بتعديل النعال لا لسبب شرعي ولكن طلبا للثواب لأنه يُهيأ النعال مرة أخرى للركوب فيُسهل على صاحبه عملية انتعاله بدلا من تركه يتكلف قلبه. وفي تفسير الاحلام فإن النعل المقلوبة تدل على أن صاحبها سوف يُلاقي شرا وتعديله يُعدّل حضوضهُ في الرزق والسلامة . وقال ابن عابدين في الحاشية : وقلب النعال فيه اشارة إلى صاحبه بتعديل سلوكه. فإذا كان صاحب النعال من ذوي الشأن وتخشى بواطشه اقلب نعاله ، فإنه سوف يفهم بأنها رسالة لتعديل سلوكه في معاملة الناس . وقد قرأت في موقع ( سيدات الامارات ) رد عالمة بتفسير الاحلام اطلقت على نفسها مفسرة الاحلام 2 حيث اجابت على سؤال من احد الاخوات بانها رأت حذائها مقولبا فقالت : سلام عليكم : الحذاء المقلوب يعني انه سوف يتقدم لكى شخص ان شاء الله ولكن ربما تشعرى بوجود تعرقل امامك وتتيسر احوالك للافضل وتنالى فرح عن قريب. تحياتي

 
علّق يوسف علي ، على بنجاحٍ متميّز وخدمةٍ متواصلة الزيارة بالإنابة تدخل عامها السابع.. - للكاتب موقع الكفيل : أدعو لي أتزوج بمن أريد وقضاء حاجتي والتوفيق والنجاح

 
علّق جبار الخشيمي ، على ردا على قناة المسار حول عشيرة الخشيمات - للكاتب مجاهد منعثر منشد : حياك الله استاذ مجاهد العلم

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على نسب يسوع ، ربٌ لا يُفرق بين الأب والابن. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : عذرا اني سامر واترك بعض التعقيبات احيانا ان اكثر ما يؤلم واصعب الامور التي يخشى الكثيرين - بل العموم - التوقف عندها هي الحقيقه ان هناك من كذب وكذب لكي يشوه الدين وهذا عدو الدين الاكبر وهذا العدو هو بالذات الكبير والسيد المتيع في هذا الدين على انه الدين وان هذه سيرة ابليس واثره في هذه الدنيا دمتم بخير

 
علّق الموسوي ، على أحلام مقاتلين يحققها قانون الجذب في فتوى المرجع الأعلى - للكاتب عادل الموسوي : شكراً للاخ فؤاد منذر على ملاحظته القيمة، نعم فتاريخ اتباع اهل البيت ع لايجرأ منصف على انكاره، ولم اقصد بعبارة (فلم يجد ما يستحق الاشارة والتدوين ) النفي المطلق بل هي عبارة مجازية لتعظيم الفتوى المقدسة واستحقاقها للتدوين في التاريخ.

 
علّق fuad munthir ، على أحلام مقاتلين يحققها قانون الجذب في فتوى المرجع الأعلى - للكاتب عادل الموسوي : مبارك لكم توثيق صفحات الجهاد لكن استوقفتني جملة( لم يجد فيها مايستحق الاشارة والتدوين ) فحسب فهمي القاصر انه مامر يوم الا وكان اتباع اهل البيت في حرب ومواجهة ورفض لقوى الطغيان وحكام الجور وخصوصا الفترة البعثية العفلقية لذلك كانت السجون واعواد المشانق واحواض التيزاب والمقابر الجماعية مليئة بالرافضين للذل والهوان فكل تلك المواقف كانت تستحق الاشارة والتدوين وفقكم الله لكل خير

 
علّق ابو الحسن ، على رفحاء وعيون المدينة - للكاتب عادل الموسوي : حياك الله سيدنا الجليل وصل توضيحكم جزاك الله خير جزاء المحسنين كما تعلم جنابك الكريم ان الدوله العراقيه بعد عام 2003 قامت على الفوضى والفساد المالي والاداري اكيد هناك اشخاص ليس لهم علاقه في معتقل ليا ادرجت اسمائهم لاستلام الامتيازات وهناك في زمن هدام من سجن بسبب بيعه البيض الطبقه ب دينار وربع تم سجنه في الامن الاقتصادي الان هو سجين سياسي ويتحدث عن نضاله وبطولاته وحتى عند تعويض المواطنين في مايسمى بالفيضانات التي اغرقت بغداد هناك مواطنين لم تصبهم قطرة مطر واحده تم تسجيل اسمائهم واستلموا التعويضات القصد من هذه المقدمه ان موضوع سجناء رفحا وحسب المعلومات التي امتلكها تقريبا 50 بالمئه منهم لاعلاقه لهم برفحا وانما ادرجو من قبل من كان همه جمع الاصوات سواء بتوزيع المسدسات او توزيع قطع الاراضي الوهميه او تدوين اسماء لاغلاقه لرفحا بهم هذا هو السبب الذي جعل الضجه تثار حولهم كما ان تصريحات الهنداوي الغير منضبطه هي من صبت الزيت على النار حمى الله العراق وحمى مراجعنا العظام ودمت لنا اخا كريما

 
علّق الموسوي ، على رفحاء وعيون المدينة - للكاتب عادل الموسوي : عليكم السلام ورحمة الله وبركاته شكراً اخي ابي الحسن العزيز لملاحظاتك القيمة، تتلخص وجهة النظر بما يلي: -ان امتيازات الرفحاويين هي عينها امتيازات السجناء والمعتقلين السياسين ووذوي ضحايا الانفال والمحتجزون في معتقل "ليا" في السماوة من اهالي بلد والدجيل وجميع امتيازات هذه الفئات قد تكون فيها مبالغة، لكن الاستغراب كان عن سبب استهداف الرفحاويين بالحملة فقط. -بالنسبة لاولاد الرفحاوبين فلا يستلم منهم الا من ولد في رفحاء اما من ولد بعد ذلك فهو محض افتراء وكذلك الامر بالنسبة للزوجات. -اما بالنسبة لمن تم اعتبارهم رفحاويين وهم غير ذلك وعن امكانية وجود مثل هؤلاء فهو وارد جدا. -كانت خلاصة وجهة النظر هي ان الحملة المضادة لامتيازات الرفحاويين هي لصرف النظر عن الامتيازات التي استأثر بها السياسيون او بعضهم او غيرهم والتي دعت المرجعية الدينية الى " إلغاء أو تعديل القوانين النافذة التي تمنح حقوق ومزايا لفئات معينة يتنافى منحها مع رعاية التساوي والعدالة بين أبناء الشعب".

 
علّق ابو الحسن ، على رفحاء وعيون المدينة - للكاتب عادل الموسوي : جناب السيد عادل الموسوي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لايخفى على جنابكم ان القوى السياسيه وجيوشها الالكترونيه اعتمدت اسلوب خلط الاوراق والتصريحات المبهمه والمتناقضه التي تبغي من ورائها تضليل الراي العام خصوصا وان لديهم ابواق اعلاميه تجيد فن الفبركه وقيادة الراي العام لمئاربها نعم موضوع الرفحاويين فيه تضخيم وتضليل وقلب حقائق ولسنا ضد منحهم حقوقهم التي يستحقونها لكن من وجهة نظرك هل هناك ممن اطلع على القانون ليثبت ماهي مميزاتهم التي اثيرت حولها تلك الضجه وهل من ولد في اوربا من ابناء الرفحاويين تم اعتباره رفحاوي وهل جميع المشمولين همرفحاويين اصلا ام تدخلت الايادي الخبيثه لاضافتهم حتى تكسبهم كاصوات انتخابيه

 
علّق **** ، على طالب يعتدي على استاذ بالبصرة منعه من الغش.. ونقابة المعلمين تتعهد بإتخاذ إجراءات قانونية : نعم لا يمكننا الإنكار ... ضرب الطالب لأستاذه دخيل على المجتمع العراقي و لكن ايضاً لا يمكننا الإنكار ان ضرب الاستاذ لتلميذه من جذور المجتمع العراقي و عاداته القديمه !!!!

 
علّق Nouha Adel Yassine ، على مستشار الامم المتحدة يقف بكل إجلال و خشوع .. والسبب ؟ - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : بوركت صفحات جهادك المشرّفة دكتور يا منبر المقاومة وشريك المجاهدين

 
علّق معارض ، على لو ألعب لو أخرّب الملعب"...عاشت المعارضة : فرق بين العرقلة لاجل العرقلة وبين المعارضة الايجابية بعدم سرقة قوت الشعب وكشف الفاسدين .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : حيدر عبد الساده الغراوي
صفحة الكاتب :
  حيدر عبد الساده الغراوي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 حرية الصحافة والآخرون  : حاتم عباس بصيلة

 مقتل العديد من داعش بضربة لطيران التحالف الدولي في هيت بالانبار  : وزارة الداخلية العراقية

 كتابات في الميزان ينشر البرنامج الحكومي للحكومة القادمة 2018-2022

 حكم الاحزاب الدينية ، تفويض مشروط ، أو مطلق ؟  : الشيخ عمار الاسدي

 من قاموسنا الاجتماعي (الزكرتي)  : داود السلمان

 مأسسة الفساد وشخصنة الرقابة  : عدنان الصالحي

 العفو عن مزوري ألشهادات خطوة على طريق ألعفو عن أللصوص وألإرهابيين والفاسدين  : طعمة السعدي

 شهيدُالله  : سعدون التميمي

 تمادي اكسون موبيل دون ردع شجع الشركات الاخرى لخلق من التمرد ظاهرة ضد الحكومة العراقية  : مكتب وزير النقل السابق

 أشباه الرجال وأبجديات قواعد اللغة العربية  : رحمن علي الفياض

 عدنان سماكة ... عاشق الحرف ... وداعاً  : د . سعد الحداد

 قراءات في مذكرات وزير عراقي مع البكر وصدام ج2  : د . جواد المنتفجي

 من داخل البرلمان...التضليل ومستوى الوعي  : د . يوسف السعيدي

 بالصور: وزير الخارجية التركي يؤدي مراسيم زيارة الامام الحسين ويصلي قرب الضريح الشريف  : وكالة نون الاخبارية

 مستقبل التظاهرات في السودان  : مركز المستقبل للدراسات والبحوث

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net